الأخبار و التقارير الإعلامية

جمعية بادر للأجهزة الطبية تدشن مبادرة ( سندي ) لتوفير الكراسي الطبية الكهربائية بدعم من صندوق الوقف الصحي

أطلقت جمعية بادر للأجهزة الطبية بمنطقة مكة المكرمة وبالشراكة مع صندوق الوقف الصحي برنامج المنح الزكوي ثالث مراحل مبادرة” سندي” وتواكب معها تسليم عدد 10 كراسي طبية كهربائية لعشرة مستفيدين من المبادرة. وكانت الجمعية قد أطلقت المشروع الذي يلبي احتياجات وتطلعات عدد من مستفيديها المرضى الأكثر حاجة في منطقة مكة المكرمة. 

وأوضح المدير التنفيذي لجمعية بادر الدكتور/ مسفر المالكي أن الاستمرار في المشروع سيحقق بإذن الله للمستفيدين نقلة نوعية في حياتهم اليومية وسيكون له أثر إيجابي على المريض وأسرته، وذلك بتوفير وسيلة تنقل ملائمة لظروفه الصحية يستطيع من خلالها الانتقال إلى مرحلة الإعتماد على الذات في قضاء حوائجه وتدبير شؤون حياته.

 وأشار المالكي أن مبادرة ( سندي ) تتواكب مع رؤية ٢٠٣٠ حيث تعمل الجمعية بشكل فاعل ضمن منظومة القطاع غير الربحي من أجل المساهمة في تحقيق أهداف وبرامج الرؤية وذلك من خلال الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين في مجال الرعاية الصحية والعلاجية وتمكين فئة المرضى بتقديم منظومة الخدمات الصحية والعلاجية وزيادة مشاركة المرضى في الحياة الإجتماعية وتمكين المسئولية الاجتماعية للشركات ومساهمتها الاجتماعية في تحقيق أهداف التنمية المستدامة مع زيادة مشاركة الشباب اجتماعيا في الأعمال التطوعية المنفذة من خلال برامج ومبادرات الجمعية.
البوم الصور
جمعية بادر للأجهزة الطبية تدشن مبادرة ( سندي ) لتوفير الكراسي الطبية الكهربائية بدعم من صندوق الوقف الصحي